Lompat ke konten Lompat ke sidebar Lompat ke footer

أمثال شعبية تونسية كلام زايد / أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ

ابعد ع الشر و غنيلو. · أعملْ الخير وأنساه واعْمل . إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. إللّي ما فيه قلب يْموت . الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( .

· عروسة وزغرطولها في ذنيها. أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ
أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قو٠from i1.wp.com
ابعد ع الشر و غنيلو. الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. · البير بير والماجل ماجل. أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد . اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد .

· البير بير والماجل ماجل.

الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. · عروسة وزغرطولها في ذنيها. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد . إللّي ما فيه قلب يْموت . اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . اقدم لكم اليوم مجموعة امثال شعبية تونسية امثال تونسية مضحكةأمثال شعبية تونسية قديمةاقوال وحكم تونسية الامثال الشعبيه التونسيه مثل تونسي مضحك. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. · البير بير والماجل ماجل. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر.

الفهيم من غمزه والبهيم من همزه. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه).

ابعد ع الشر و غنيلو. أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ
أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قو٠from i0.wp.com
الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . · ابني وعلي وموت وخلي. ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. إللّي ما فيه قلب يْموت . أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد .

· ابني وعلي وموت وخلي.

أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). ابعد ع الشر و غنيلو. ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. إللّي ما فيه قلب يْموت . عاش ما كسب مات ما خلى. · ابني وعلي وموت وخلي. اقدم لكم اليوم مجموعة امثال شعبية تونسية امثال تونسية مضحكةأمثال شعبية تونسية قديمةاقوال وحكم تونسية الامثال الشعبيه التونسيه مثل تونسي مضحك. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). اللي في القدر يجيبه المغرف. الفهيم من غمزه والبهيم من همزه.

ابعد ع الشر و غنيلو. · ابني وعلي وموت وخلي. إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. · عروسة وزغرطولها في ذنيها. إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه).

اللي في القدر يجيبه المغرف. أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ
أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قو٠from i1.wp.com
الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب). الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس.

الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( .

الصفحة الاولى على مستوى ولاية ڤفصة و الجنوب تنقل اخبار الجهة لحظة بلحظة تهتم . اقدم لكم اليوم مجموعة امثال شعبية تونسية امثال تونسية مضحكةأمثال شعبية تونسية قديمةاقوال وحكم تونسية الامثال الشعبيه التونسيه مثل تونسي مضحك. إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. إللّي يعمل الخير ما يْشاورْش (يعني إذا شخص أراد أن يساعد أحدهم لا يستأذن منه). ابعد ع الشر و غنيلو. أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. · ابني وعلي وموت وخلي. اتعدّ على واد هرهار و ما تتعدّاش على واد ساكن. الزلقة بفلقة · الله لا تقطعلنا عادة · الله لا يجعلنا جرة · الله لا يشمت فينا عدو · الله لا يحضرنا محاضر سوء · الله لا يشمت فينا أعدا (أعداء) · الله لا يرخصلنا فريسة ( . عاش ما كسب مات ما خلى. أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. · أعملْ الخير وأنساه واعْمل . · عروسة وزغرطولها في ذنيها. إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. الفهيم من غمزه والبهيم من همزه.

أمثال شعبية تونسية كلام زايد / أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ. إذا فاتك الكلام قول سمعت وإذا فاتك الطعام قول شبعت. أجمل الحكم والأمثال الشعبية التونسية · أسمع كلام اللي يبكيك وما تسمعش كلام اللي يضحكك. · البير بير والماجل ماجل.

اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد  أمثال شعبية تونسية. · البير بير والماجل ماجل.

إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو. أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ

أمثال شعبية تونسية… · " يد وحدة ما تصفقش" · "خانها ذراعها قالت مسحورة · "كان الكذب ينجي الصدق انجى ونجى" · "تعدى على واد هرهار و ما تتعداش على واد . عاش ما كسب مات ما خلى. ابعد ع الشر و غنيلو.

· ابني وعلي وموت وخلي. أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ

ابعد ع الشر و غنيلو.

ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ

ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب).

ابك على البقره أمّ الثّور حرّاث. عيد القديسين واحد وثلاثين أكتوبر, حل لغز عيد القديسين 31 اكتوبر من اللغز

· أعملْ الخير وأنساه واعْمل . اقدم لكم اليوم مجموعة امثال شعبية تونسية امثال تونسية مضحكةأمثال شعبية تونسية قديمةاقوال وحكم تونسية الامثال الشعبيه التونسيه مثل تونسي مضحك. اللي عنده كسوة ما يبيعها، برد تونس في ربيعها أمثال شعبية تونسية قديمة, شعر وكلام زايد . أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب).

· أعملْ الخير وأنساه واعْمل . أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ

إللّي يعْرف عِزَو كلام الناس ما يهزو.

أعدل · أبو البنات ما يبات متهني · أسمع كلام اللي يبكيك وماتسمعش كلام اللي يضحكك (أو خوذ الراي اللي.) · أعمِلْ الخير وارمي في البحر. عيد القديسين واحد وثلاثين أكتوبر, حل لغز عيد القديسين 31 اكتوبر من اللغز

الفهيم من غمزه والبهيم من همزه.

إللّي ما فيه قلب يْموت . أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ

· البير بير والماجل ماجل.

الربيع ربّع واللبن قراس، وإلّي عنده صبية يزوجها لترّاس. أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ

أمثال شعبية تونسية خادشة للحياء · "بعبوص الكلب حطوه ميات سنه في قصبه كي خرج خرج معوج"، (أول كلمة من المثل الشعبي الأشهر في تونس تعني ذيل الكلب).

Posting Komentar untuk "أمثال شعبية تونسية كلام زايد / أمثال شعبية تونسية كلام زايد - أمثال شعبية تونسية قوÙ"